كثيرة هي اللحظات والمواقف التي تمر في حياة الإنسان ويتمنى أن يوثقها بأي شكل من أشكال التوثيق والتدوين، وما كتابة الخواطر التي تجول في الذهن إلا واحدة من أهم تلك الوسائل التوثيقية. وقد رأيتُ نشر هذه الخواطر فربما لامست مشاعر لقارئ قد يجد فيها بعض التسلية والتصبير. وقد أطلقت عليها ((أفيـاء قلمـي)). فلكل من أكرمني بالمرور من هنا وأستظل بأفيـاء قلمي جزيل الشكر وفائق التقدير، وسأكون ممتناً جداً لو حظيت منك بتعليق يُسهم في الرقي بتلك الخواطر إلى الأفضل...
الأربعاء، 10 سبتمبر 2008
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)